-

فن

تاريخ النشر - 10-10-2017 10:58 AM     عدد المشاهدات 553    | عدد التعليقات 0

ملحم زين: لا داعي للردّ على الزوبعة التي أُثيرت

الهاشمية نيوز - الهاشمية نيوز - عمان : بعد تقديمه موسماً صيفياً حافلاً بالنجاحات طيلة الأشهر الماضية، قرّر النجم ملحم زين أن ينهي موسم الصيف بحفل غنائي في الأردن قبل بدء تحضيراته لألبومه الغنائي المقبل.

فبعد تعافيه من أزمته الصحية الأخيرة إثر تعرّضه لحادث سير مروّع، لم يستسلم زين لآلامه المستمرة، بل واصل تقديم حفلاته الغنائية طيلة موسم الصيف الماضي بحفلات ناجحة ما بين مهرجانات غنائية دولية عربية وأوروبية أيضاً؛ ولكن أكثر ما يزعج زين في حفلاته هو ظهوره بالذراع الطبي أثناء غنائه على خشبة المسرح؛

وقد وجّه رسالة اعتذار لجمهوره في كل مكان لأنه مضطر لظهوره بهذا الشكل حتى يتعافى تماماً.

وبعد وجود خلافات من قبل الشاعر أسعد الغريري الذي تعاون معه ملحم زين أخيراً في ألبومه الأخير تحديداً في أغنية "العدل يا حبيبتي"، والتي لحّنها الفنان كاظم الساهر، حُكي عن خلافات بين ملحم زين وكاظم الساهر وهو أمر غير صحيح على الإطلاق. وقد صرّح زين أن علاقته بالقيصر لا يمكن أن تتأثر بأي زوبعة من قبل البعض وأنه يفخر بصداقته به ولو كان يعلم بأن العمل ستلاحقه بعض المشاكل لغيّر وجهته تماماً وتخلًى عن الأغنية وبحث عن غيرها.

وقد رفض زين الردّ على كل الاتهامات التي وجّهها له أسعد الغريري في بياناته الصحفية التي نشرها أكثر من مرة لأنه لم يجد داعٍ لكل هذه الزوبعة التي يقودها هذا الأخير.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :