-

منوعات وغرائب

تاريخ النشر - 08-10-2017 10:52 AM     عدد المشاهدات 578    | عدد التعليقات 0

رسالة مؤثرة من سعوديات تفاجئ محصل كهرباء

الهاشمية نيوز - الهاشمية نيوز - عمان : فوجئ محصل فواتير كهرباء برسالة مؤثرة أمام منزل بمحافظة أبوعريش التابعة لمنطقة جازان؛ حتى لا يفصل عليهن الكهرباء بسبب عدم قدرتهن على دفع فاتورة الكهرباء الخاصة بالمنزل، من جراء معاناة والدهن من أزمة صحية تسببت في دخوله أحد المستشفيات.

وانتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا، صوره وثقها موظف بكهرباء أبوعريش، عندما فوجئ خلال مروره على منازل إحدى قرى المحافظة لجمع مستحقات الكهرباء؛ بورقة على عداد كهرباء أحد المنازل دُوِّن فيها: "لا تفصل علينا.. أبونا في المستشفى، وبنسدد آخر الشهر".

ووجد موظف الكهرباء ورقة أخرى بالقرب من العداد كتب عليها: "نحن حريم في البيت، ووالدنا منوم في المستشفى، وعلينا 700 ريال فقط، وراح نسدد الفاتورة نهاية الشهر".

وبحسب المعلومات المتداولة مع الصورة، فقد تكفل أحد موظفي كهرباء أبوعريش بدفع فاتورة الكهرباء عن منزل المواطنات بعدما سمع قصة الورقتين المكتوبتين من زميله.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :