-

مانشيت

تاريخ النشر - 18-07-2017 02:04 PM     عدد المشاهدات 350    | عدد التعليقات 0

حبس شابين وفتاة باعوا اجهزة خلوية عبر "السوق المفتوح" بأوراق نقدية مزورة

الهاشمية نيوز - ايدت محكمة التمييز حكما لمحكمة امن الدولة يقضي بحبس شاب سنة لقيامه بتداول اوراق نقدية مزورة مع اشخاص من خلال بيع اجهزتهم الخلوية في السوق المفتوح بأوراق نقدية مزورة.

ووفق ما توصلت اليه محكمة امن الدولة فإن الشاب تمكن بالاشتراك مع آخر وفتاة من تداول اوراق نقدية مقلدة من فئة الخمسين دينارا في مدينتي اربد وعمان حيث وجدوا ضالتهم في السوق المفتوح بتداول هذا النقد على الاشخاص الراغبين ببيع اجهزتهم الخلوية في السوق المفتوح.

وجرى إلقاء القبض على المتهمين من قبل رجال مكافحة المخدرات داخل أحد مكاتب تأجير السيارات السياحية بمدينة اربد حيث ضبط بحوزة أحدهم ست ورقات نقدية من فئة الخمسين دينارا، فيما جرى القاء القبض على الفتاة وهي المتهمة الثالثة بالقرب من دوار صويلح وبحوزتها ورقة نقدية مقلدة واحدة من فئة الخمسين دينارا.

وقضت محكمة امن الدولة بتجريمهم بتداول اوراق بنكنوت مقلدة بالاشتراك وحبس كل منهم سنة بعد تخفيض العقوبة بحقهم من ثلاث سنوات وذلك لإعطائهم فرصة لإصلاح أنفسهم.

ولم يقبل أحدهم بالحكم فطعن به امام محكمة التمييز التي أيدت حكم محكمة امن الدولة وقالت في قرارها ان امن الدولة انزلت حكم القانون بصورة قانونية سليمة وقضت بالعقوبة المقررة لهذا الجرم.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :