-

مانشيت

تاريخ النشر - 18-07-2017 12:26 AM     عدد المشاهدات 240    | عدد التعليقات 0

نقص 26 ألف شريط مقو جنسي من المواد المدخلة إلى الحرة

الهاشمية نيوز - فقد (26.301) شريط مقويات جنسية، من المواد المدخلة إلى شركة المجموعة الأردنية للمناطق الحرة والمناطق التنموية، من أصل المواد المدخلة البالغة (27000) شريط، حسب مصادر متطابقة بالشركة.

وقالت المصادر إن النقص بالشركة خلال عام 2015 ، إلا أنه تم الكشف عن النقص وسندات الإيداع، مؤخرا، دون معرفة مصيرها، أو دون تشكيل لجنة تحقيق، والتدقيق بالنقص الحاصل، رغم وجود مستند إيداع.

وأضافت أن النقص بكمية المتممات الغذائية المدخلة البالغة (850) شريط، دون معرفة مصيرها، إضافة إلى نقص كامل بالمواد المدخلة من (شواحن، وسجائر عدد 2000) وسجائر الكترونية، دون معرفة مصير هذه المواد، رغم وجود مستند إيداع.

وأوضحت المصادر ، أن وجد نقص كامل بالمواد المدخلة بموجب مستند إيداع، المتضمن علب نظارات عدد 650، ونقص نظارات طبية وشمسية عدد 208.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :