-

مانشيت

تاريخ النشر - 18-07-2017 12:23 AM     عدد المشاهدات 365    | عدد التعليقات 0

بالصور .. تجدد اغلاق الطرق واشتباكات بين مواطنين وقوات الامن في الجفر والقويرة

الهاشمية نيوز - تجددت الاحتجاجات في مناطق قبيلة الحويطات جنوبي الاردن على اثر الحكم الصادر بحق إبنهم الجندي معارك ابو تايه في قضية ما يعرف اعلاميا بـ"الجفر".

وأظهر فيديو متداول على الفيسبوك احراق للاطارات واغلاق للطريق الدولي المؤدي الى العقبة.

فيما يظهر تواجد كثيف لقوات امنية في المكان.

وامتدت الاحتجاجات من منطقة الجفر الى منطقة القويرة القريبة من محافظة العقبة.

وكانت محكمة امن الدولة ، قضت صباح اليوم الاثنين ، بالسجن المؤبد مع الاشغال الشاقة ، بحق الجندي الاردني (م.ت) بعد ادانته في قضية الجفر.

وكانت المحكمة انهت الاثنين الماضي الاستماع الى مرافعتي النيابة العسكرية ووكيل الدفاع المعين بالقضية بالإضافة الى انهائها في وقت سابق للاستماع للشهود في القضية .

وطالب المدعي العام العسكري المحكمة العسكرية المختصة خلال جلسة الاسبوع الماضي ، بالنظر بقضية "الجفر" تجريم المتهم بالتهمة المسندة له وهي القتل القصد الواقع على اكثر من شخص، وايقاع العقوبة المقررة قانونا بحقه وهي الاشغال الشاقة المؤبدة، وعدم اخذه بالأسباب المخففة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :