-

مانشيت

تاريخ النشر - 19-04-2017 12:38 PM     عدد المشاهدات 321    | عدد التعليقات 0

مـلء 35 شـاغـرا في أوقاف القدس قريبا

الهاشمية نيوز -

الهاشمية نيوز- كشف رئيس ديوان الخدمة المدنية الدكتور خلف الهميسات أن اجمالي عدد الموظفين العاملين بأوقاف القدس ودائرة قاضي القضاه بالقدس يصل إلى (976) موظفا، ممن يتقاضون راتبا شهريا من خزينة الدولة الأردنية. 

وأشار الهميسات إلى أن العدد موزع على (943) موظفا معينين في وزارة الأوقاف بالقدس، و(33) منهم بدائرة قاضي القضاه في القدس. وكشف الهميسات في ذات الشأن، أنه سيتم خلال فترة قريبة ملء (35) شاغرا في أوقاف القدس، حيث تم طلب تعبئة هذه الشواغر مؤخرا، وسيتم تلبية ذلك خلال فترة قريبة جدا، ليتجاوز بذلك عدد العاملين بالقدس الألف موظف.

وعن رواتب هؤلاء الموظفين بين الهميسات أنه نظرا لخصوصية عملهم، ولما يقومون به من مهام دقيقة وحساسة وحتى خطرة، فإن الراتب يصل مع العلاوات الى ألفي دينار لبعضهم. وكانت تعديلات نظام الخدمة المدنية التي أقرها مجلس الوزراء في جلسته يوم الأربعاء الماضي، قد نصت على تمديد خدمات موظفي أوقاف القدس الذين كانت تنهى خدماتهم عند سن الـ 65 عاما فجاء التعديل لاعطاء صلاحيات لوزير الأوقاف لتمديد خدماتهم إلى سن الـ 70 عاما، وذلك لخصوصية أوضاعهم الوظيفية وتعقيداتها الإدارية والسياسية.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :