-

حوادث

تاريخ النشر - 09-05-2024 10:51 AM     عدد المشاهدات 242    | عدد التعليقات 0

القبض على معلمة اعتدت على طفل من ذوي الإعاقة في إربد

الهاشمية نيوز - علم من مصادر بأن الأجهزة الأمنية ألقت القبض على المعلمة التي ظهرت في إحدى المقاطع المصورة وهي تضرب وتهين أحد الأطفال ذوي الإعاقة .
وأضاف المصدر بأن التحقيق جاري مع المعلمة في إدارة حماية الأسرة للوقوف على كافة التفاصيل واتخاذ الإجراءات اللازمة بحق المعلمة المعتدية على الطفل .
الى ذلك شكل مدير التربية والتعليم للواء قصبة اربد الدكتور حمزة النجادات لجنة لتباشر التحقيق بمقطع فيديو لمعلمة تضرب طالب من ذوي الإعاقة بشكل مهين .
وقال النجادات في تصريح اذاعي اليوم الخميس إنه شكل لجنة مكونة من قسم التعليم الخاص والعام والإرشاد للوقوف على حيثيات المقطع .
وأكد أن تفاصيل القضية ستظهر بعد انتهاء التحقيقات، مشيراً أنه إذا ثبت المخالفة سيتم اتخاذ إجراءات قاسية بحق المركز ومن قام بهذا الفعل.
وأضاف أنه سيتم أخذ شهادات من الطلبة ومن ذويهم في ذات المركز للتأكد من التزام المركز بحقوق الطلبة .
وتداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي باستياء كبير مقطع لمعلمة تطرب طالب من ذوي الاعاقة بشكل مهين أثناء تعليمه نطق الحروف



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :