-

فن

تاريخ النشر - 15-04-2024 09:55 AM     عدد المشاهدات 38    | عدد التعليقات 0

سوزان نجم الدين تكشف عن اللحظة الأصعب في الحشاشين

الهاشمية نيوز - أبدت الفنانة سوزان نجم الدين سعادتها بالتواجد في مسلسل الحشاشين هذا العام، مشيرة إلى أن المسلسل فخر لأي نجم يتواجد فيه، نظرا لاهميته والجودة التي خرج بها للعمل.

ووجهت سوزان نجم الدين الشكر من خلال استضافتها في برنامج كلمة أخيرة مع لميس الحديدي للمخرج بيتر ميمي، موضحة أن العمل مع مخرج مهم بحجم بيتر ميمي يجعل الممثل يشعر بالأمان وأن لها ظهر يستند عليه.

ولفتت إلى أنه طوال الوقت كان يساهم في أن تخرج شخصية ألينار بهذا الشكل الذي نال ثناء الجميع، مشددة أنه لم يكن هناك صعب بالنسبة لها في تقديم ألينار على النقيض فقد استمتعت بتقديمها.



وتحدثت سوزان نجم الدين عن اللحظة الأصعب لها في العمل، وأنها لم تكن لحظة الإصابة بقطع في الوتر أثناء مشهد قتل ألينار بل كان خوفها من أن تطعن بالخنجر أثناء تأدية المشهد وأن هذا كان اهم ما يشغل بالها، موضحة أنها أرادت أن تقدم موت ألينار بشيء من القوة يشبه شخصيتها فالينار لم تكن تخشى الموت لذلك حاولت أن تقدمه بهذا الشكل.

وفي النهاية شكرت سوزان نجم الدين النجم كريم عبد العزيز والكاتب عبد الرحيم كمال والمخرج بيتر ميمي وشركة سينرجي المنتجة للعمل وجميع العاملين فيه الذين ساهموا بخروج العمل بهذه الجودة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :