-

اسرار وخفايا

تاريخ النشر - 09-04-2024 05:37 PM     عدد المشاهدات 213    | عدد التعليقات 0

أمام أجهزة الدولة .. بلطجة ممنهجة مرخصة في الزرقاء (فيديو)

الهاشمية نيوز -

خاص 

ورد إلى موقع وكالة الهاشمية الإخبارية فيديو لشاب يروي خلاله قصة بلطجة تحدث في شارع السعادة في محافظة الزرقاء مع آلاف المواطنيين الأردنيين يوميا.

يروي الشاب بكلمات مهذبة قصته مع اوتو بارك شارع السعادة وهو (فاليت مرخص) من قبل بلدية الزرقاء، ينظم من خلال تطبيق على الهاتف النقال عملية اصطفاف زوار شارع السعادة.

إذ يقوم الشبان المنتشرين في الشارع بإعطاء كل مركبة تريد الوقوف ورقة مشحونة لمدة ساعتين بقيمة دينار اردني على أن لا يخالف من قبل شرطي السير.

إذ تفاجئ المواطن بوجود مخالفة على مركبته ووجود غرامة مالية من قبل تطبيق الغاليت الموجود في شارع السعادة.


الحديث يطول عن هذه الظاهرة في الزرقاء تحديدا في شارع السعادة،إذ تروي شخصيات مطلعة على واقع حال المدينة ان هناك شخصيات مسؤولة ومتنفعة من عبر بلدية الزرقاء بمنح تصاريح لثلة من الأشخاص ذات النفوذ في المدينة للتحكم بحركة سير المواطن بعيدا عن دور إدارة السير.

وأضافوا في حديث ل"الهاشمية نيوز" أن هذه الظاهرة تعتبر بلطجة ممنهجة مرخصة من قبل المؤسسات الحكومية لصالح شخصيات ذات نفوذ، لا يمكن لمواطن عادي ان يتجرأ ويتكلم عنهم أو معهم.


شاهد القصة





تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :