-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 07-04-2024 11:15 AM     عدد المشاهدات 29    | عدد التعليقات 0

فيلادلفيا تقيم إفطارين للأيتام في رمضان

الهاشمية نيوز - انطلاقا من المسؤولية الاجتماعية المشهودة والموصولة لجامعة فيلادلفيا ؛ أقامت اللجنة الاجتماعية في قسم اللغة العربية بالتعاون مع طلبة مساق العمل التطوعي في قسم العلوم الإنسانية ، إفطارين رمضانيين للأطفال الأيتام وقدّمت لهم كسوة العيد .
الإفطار الأول تمت إقامته في نادي الأقصى بمخيم سوف ، لأطفال مخيمي سوف وغزة . و الإفطار الثاني تمت إقامته في ديوان أبناء الشمال ، بالتعاون مع جمعية البيان للأيتام في منطقة طبربور .
واشتمل الإفطاران على فقرات رياضية ومسرحية وترفيهية للأطفال . ومما يجدر ذكره أن هذين الإفطارين يندرجان ضمن مبادرة (فيلادلفيا الخير ) التي أطلقهما قسم اللغة العربية العام الماضي ، بهدف إدخال الفرحة إلى قلوب الأيتام في هذا الشهر الفضيل ، وتعبيرا عن ضرورة تكريمهم ، فضلا عن توثيق أواصر التعاون مع أبناء المجتمع المحلي .




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :