-

منوعات وغرائب

تاريخ النشر - 31-03-2024 08:21 PM     عدد المشاهدات 59    | عدد التعليقات 0

تسريح قائد عسكري عراقي لتقديمه فقرة برنامج مسابقات

الهاشمية نيوز - أعفى رئيس الوزراء العراقي القائد العام للقوات المسلحة في بلاده، محمد شياع السوداني، اليوم الأحد، قائد عمليات نينوى اللواء الركن عبد الله رمضان، من منصبه، وذلك على خلفية تقديمه فقرة بمهرجان مسابقات رمضاني، مرتدياً الزي العسكري.
وبحسب وثيقة فإن أمر إعفاء قائد عمليات نينوى من منصبه، جاء نتيجة لـ"إساءته للمؤسسة العسكرية".
هذا وأثار ظهور قائد عمليات نينوى اللواء الركن عبد الله رمضان في مهرجان للمأكولات بالموصل، تفاعل رواد مواقع التواصل بين رافض ومؤيد للعملية.
وانتقد بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ظهور القائد وبالزي العسكري، وهو يشارك محتفلين من العائلات كانت قد حضرت للمهرجان، كما اعتبروها مساس بالهيبة العسكرية.
وتناقلت منصات التواصل، مقطع فيديو يظهر فيه قائد العمليات وهو يطرح حزورات ويعلن عن جوائز للفائزين تصل لهواتف نقالة وأجهزة منزلية.
من جهة أخرى، أبدى مدونون وناشطون من مدينة الموصل، تضامنهم مع قائد عمليات نينوى، وذلك على خلفية انتقادات وجهت إليه عبر مواقع التواصل.
وأكد ناشطون، أن "اللواء عبد الله رمضان الجبوري، من المشاركين في عمليات تحرير نينوى، وممن تفانوا في سبيل تحريرها ودعم الاستقرار في المحافظة".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :