-

صورة وخبر

تاريخ النشر - 31-03-2024 02:09 PM     عدد المشاهدات 319    | عدد التعليقات 0

بعد أن خرجت المسيرات عن مسارها السلمي .. الأمن يوقف شخصيات بارزة

الهاشمية نيوز - أوقفت الأجهزة الأمنية مساء أمس السبت الناشط الإسلامي النقابي ميسرة ملص وأمين سر الملتقى الوطني لدعم المقاومة زياد ابحيص، بحسب المحامية هالة عاهد.
وقالت عاهد إن الأجهزة الأمنية أوقفت إلى جانب ملص وابحيص أشخاص آخرين في محيط مسجد الكالوتي بمنطقة الرابية، التي شهدت اعتصامات حاشدة ليلياً منذ الأسبوع الماضي.
عضو الملتقى الوطني لدعم المقاومة نعيم جعابو أفاد بأن رئيس القطاع الشبابي في حزب جبهة العمل الإسلامي معتز الهروط كان من بين الموقوفين، فضلا عن أمين سر القطاع الشبابي حمزة الشغنوبي ومحمد أبو حجر وعبد الرحمن أبو شرخ.
وكان نشطاء وكتّاب أعمدة شكوا من خروج مسيرات داعمة لغزة عن إطارها السلمي إلى ممارسات خارجة عن القانون، كما وقعت أحداث شغب في مخيم البقعة، ما استدعى تدخل الأجهزة الأمنية.
وينظم الشارع الأردني منذ اشتعال العدوان على غزة في 7 أكتوبر 2023 وقفات تضامنية مع الأشقاء هناك في مختلف محافظات المملكة. ولعبت تلك المسيرات الجماهيرية دورا بارزا في إسناد الموقف الرسمي الأردني الرافض للعدوان والداعي إلى وقف شامل لإطلاق النار وإدخال المساعدات الإنسانية دون شروط.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :