-

رياضة

تاريخ النشر - 22-03-2024 10:04 AM     عدد المشاهدات 69    | عدد التعليقات 0

المنتخب الوطني تحت 23 عاما يفقد فرصة المنافسة على بطولة غرب آسيا

الهاشمية نيوز - تعثر المنتخب الوطني لكرة القدم تحت 23 عاما أمام نظيره السعودي بركلات الترجيح 1-2، بعد التعادل في الوقت الأصلي 1-1، في اللقاء الذي جمعهما مساء الأربعاء على ملعب نادي الفتح في مدينة الإحساء السعودية، في افتتاح مشواره في بطولة غرب آسيا الخامسة 2024.

وحمل هدف المنتخب إمضاء بكر كلبونة د.16، ليأتي الرد السعودي من ركلة جزاء عبر عبد العزيز الفرج د.55.

مثل المنتخب باللقاء: أنطون عوض، محمد أبو النادي، دانيال عفانة، عرفات الحاج، مهند أبو طه، عمر صلاح (أحمد السلمان)، وسيم الريالات (رزق بني هاني)، عامر جاموس، عارف الحاج (علي العزايزة)، سيف درويش (بشار ذيابات)، بكر كلبونة (مالك علان).

وبهذه النتيجة، خرج المنتخب من حسابات التتويج باللقب، حيث ينص نظام البطولة بأن يشارك كل فريق في ثلاث مباريات، حيث ينتقل الفائز من المواجهة الأولى إلى الدور نصف النهائي، ثم المباراة النهائية، فيما يلعب الفريق الخاسر مواجهات أخرى لتحديد باقي المراكز.

ويلتقي المنتخب مع نظيره التايلاندي، عند الثامنة مساء السبت المقبل، على ذات الملعب.

في المقابل، أظهرت الفحوص الطبية إصابة اللاعب فيصل أبو شنب بالتدريبات، مما يتطلب إراحته لمدة 10 أيام.

وتأتي مشاركة المنتخب الوطني بالبطولة، تأهبا لخوض نهائيات كأس آسيا تحت 23 عاما في قطر، والتي تقام خلال الفترة من 15 نيسان ولغاية 3 أيار 2024، بمشاركة 16 منتخبا، حيث تتأهل المنتخبات الثلاثة الأولى إلى أولمبياد باريس 2024 مباشرة، فيما يخوض صاحب المركز الرابع مواجهة الملحق العالمي.

وكانت قرعة النهائيات الآسيوية وضعت المنتخب في المجموعة الأولى، إلى جانب قطر المستضيف وأستراليا وإندونيسيا.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :