-

اسرار وخفايا

تاريخ النشر - 21-03-2024 11:03 AM     عدد المشاهدات 91    | عدد التعليقات 0

صحيفة أمريكية تكشف عن خطة إسرائيلية سرية في غزة

الهاشمية نيوز - يعمل الاحتلال الإسرائيلي بشكل سري لتعيين فلسطينيين أو رجال أعمال غير مرتبطين بحركة حماس لتوزيع المساعدات الإنسانية في قطاع غزة، وليكونوا مسؤولين عن سلطة القطاع بعد انتهاء الحرب بدعم من قوات أمن تمولها حكومات عربية، بحسب ما نقلت صحيفة "وول ستريت جورنال" الأميركية عن مسؤولين إسرائيليين وعرب.
وأضاف المسؤولون الإسرائيليون والعرب للصحيفة أن المساعدات ستدخل برا وبحرا بعد التفتيش الإسرائيلي وستتوجه إلى مستودعات كبيرة في وسط غزة حيث سيقوم بعد ذلك الفلسطينيون غير المرتبطين بحماس بتوزيعها.
وأوضحت الصحيفة أن دول الخليج أكدت لإسرائيل أنها لن تدفع تكاليف قوات الأمن أو تساعد في إعادة بناء غزة، على النحو المتصور في الخطة الإسرائيلية لتوزيع المساعدات، ما لم توافق إسرائيل على عملية إنشاء دولة فلسطينية.
يأتي ذلك بعد استهداف الاحتلال لمسؤولين في شرطة غزة تولوا مهمة تنسيق وصول المساعدات وتوزيعها في وسط وشمال القطاع، فضلا عن استهداف جيش الاحتلال الإسرائيلي للجان عشائرية كانت تحمي المساعدات، بعد رفضها التعاون مع سلطات الاحتلال.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :