-

صورة وخبر

تاريخ النشر - 19-03-2024 03:12 PM     عدد المشاهدات 91    | عدد التعليقات 0

المبيضين للمبخسين : الأردن لا ينظر إلى هذه الاصوات الناعقة

الهاشمية نيوز - علق الناطق باسم الحكومة وزير الاتصال الحكومي مهند مبيضين، على انتقادات الانزالات الجوية الأردنية فوق قطاع غزة.
وقال المبيضين، "البعض قال إن هذه حالة استعراضية للأردن في سماء غزة"، ورد على ذلك بقوله "أنت تجلس في دولة ولديك أموال أكثر، فالتتفضل وتقدم مثل الأردن إنزالات جوية، وجسر بري، ومساعدات عبر رفح".
وأضاف، "فليتسابق المتنافسون".
وتابع أن الله عز وجل يقول "فاستبقوا الخير" ليس العتب واللوم والتبخيس، ومع ذلك فإن الأردن لا ينظر إلى هذه الاصوات الناعقة والتي تريد النيل من هذا الجهد والتقليل منه.
وكان قال وزير الاتصال الحكومي، إن المساعدات الأردنية ومنها القمح والطحين وصلت أمس إلى شمال قطاع غزة بجهد الهيئة الخيرية الهاشمية الأردنية.
وأضاف مبيضين أن شاحنات المساعدات كانت تحمل أيضا حليب الأطفال، وغيرها من المواد الاغاثية.
وبين الوزير أن المساعدات الأردنية تصل إلى الغزيين بأكثر من صيغة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :