-

اسرار وخفايا

تاريخ النشر - 17-03-2024 02:44 PM     عدد المشاهدات 147    | عدد التعليقات 0

نتنياهو : هجوم رفح قد يؤدي إلى سقوط أعداد كبيرة من الضحايا

الهاشمية نيوز - أكّد رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو الأحد، أن قواته ستمضي قدما في هجوم بري مخطط له في رفح جنوبي قطاع غزة رغم تحذيرات من أنه قد يؤدي إلى سقوط أعداد كبيرة من الضحايا.
وقال نتنياهو في مستهل اجتماع مجلس الوزراء "لن يمنعنا أي قدر من الضغوط الدولية من تحقيق كل أهداف الحرب ... وللقيام بذلك سنتحرك مل أيضا في رفح".
وانتقد نتنياهو دولا حليفة، وقال إن "ذاكرتها ضعيفة" فيما يتعلق بهجمات 7 أكتوبر.
وجاءت تصريحات نتنياهو متزامنة، تقريبا، مع تصريحات أخرى لوزير الدفاع الإسرائيلي أعلن فيها أن "المؤسسة الأمنية ملتزمة بالاستفادة من كل فرصة لإعادة الرهائن".
وقال وزير الدفاع الإسرائيلي إن "الضغط العسكري من خلال المناورة البرية هو المفتاح لعودة المختطفين"، مشيرا إلى أن نتائج الحرب ستؤثر على إسرائيل لعقود مقبلة.
وفي وقت سابق، قال وزير الخارجية الإسرائيلي إن "الخط الأحمر الأكثر أهمية بالنسبة لإسرائيل أننا لن نوافق على وقف الحرب في غزة".
وكرر بدوره الحديث عن اجتياح رفح، وقال "العملية البرية في رفح ستنفذ ومن دون الدخول إلى رفح لا يمكننا تحقيق النصر".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :