-

صورة وخبر

تاريخ النشر - 15-03-2024 11:17 AM     عدد المشاهدات 47    | عدد التعليقات 0

فرص عمل بالاستخبارات البريطانية في هذه الصورة

الهاشمية نيوز - نشرت وكالة GCHQ الاستخبارية البريطانية لغزا مرئيا جديدا لاختبار مهارات الراغبين بتجنيدهم في صفوفها، وقالت إن اللغز يستهدف "من يفكرون، ويرون العالم بشكل مختلف".
ويأتي إعلان أكبر وكالة استخبارات في المملكة المتحدة في إطار حملة التوظيف وأطلقت لهذا الغرض صفحة جديدة على موقع أكبر شبكة احترافية في العالم عبر الإنترنت للتواصل المهني LinkedIn.
وقالت الوكالة في بيان لها يوم الأربعاء الماضي إن اللغز، الذي تم إنشاؤه بالتعاون مع الفنان جاستن إيغلتون، "يستهدف أولئك الذين يفكرون ويرون العالم بطريقة مختلفة والذين يمكنهم تقديم منظور جديد لحل المشكلات".
وأشارت في البيان إلى أن "الألغاز هي جوهر عملنا الحيوي".. وأضافت "تمثل هذه المهارات جذورنا التاريخية في التشفير والتعمية وتظل مهمة لمهمتنا المعاصرة المتمثلة في الحفاظ على أمان البلاد."
من جهتها، اعتبرت آن كيست بتلر، مديرة وكالة GCHQ، أن الوكالة تحتاج إلى "المزيج الصحيح من العقول" للتعامل مع تحديات عالم معقد.
وأردفت: "بالنسبة لنا، هذا يعني جلب أشخاص من خلفيات مختلفة، وخبرات مختلفة، ورؤى مختلفة، ومعرفة مختلفة، وإنشاء فريق حيث يمكننا جميعا أن نقوم بدورنا... بالنسبة لنا، من الواضح أن هذا التنوع يمثل مهمة بالغة الأهمية".
يشار إلى أن الوكالة نشرت إجابة اللغز على صفحتها الجديدة في LinkedIn .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :