-

فن

تاريخ النشر - 13-03-2024 09:57 AM     عدد المشاهدات 66    | عدد التعليقات 0

نادين نجيم تفاجئ جمهورها في أول أيام رمضان

الهاشمية نيوز - فاجأت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم جمهورها في أول أيام شهر رمضان الكريم، بالكشف عن أول مشاريعها في عالم الجمال والتجميل.

وأعلنت نجمة مسلسل "2024" المرتقب عرضه في النصف الثاني من شهر رمضان، عن ماركة مستحضرات تجميل خاصة بها باسم "نادين نجيم بيوتي"، قريباً في الأسواق.

وكتبت نادين منشوراً مطولاً عبر حسابها على منصة إكس، تشرح فيه تفاصيل مشروعها الجديد، الذي استغرق 3 سنوات، تشرف خلالها على أدق التفاصيل المتعلقة بمستحضرات التجميل، متمنية أن يحظى بإعجاب متابعيها وجمهورها عقب طرحه بالأسواق قريباً.

وأكدت نادين أن مشروعها ليس وليد اللحظة، بل يخرج من رحم قصة قاسية عاشتها نادين ضمن رحلتها في الحياة، مليئة بالجهد والانكسار والحزن والضعف والخذلان، لتمنح الأمل والقوة والدعم للنساء.

وأوضحت نادين أنها تشارك هذا المنشور، ليكون بمثابة درساً موجهاً لكل امرأة تسعى وتجتهد وتثق في نفسها، لتتمكن من مواجهة الصعوبات والظروف القاسية، التي تمر بها خلال مسيرتها المهنية وحياتها الشخصية، وعدم الاستسلام للضعف.

وأشارت نادين إلى أنها بصدد أن تروي القصة كاملة وكيف تخطت التحديات والصعاب والمعوقات التي واجهتها في حياتها، حتى تمكنت من أن تصبح لما آلت عليه الآن.

وتفاعل معها الجمهور والمتابعين، وتمنوا لها الخير والنجاح والتقدم في حياتها، منتظرين منتجاتها التجميلية قريباً في الأسواق.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :