-

صورة وخبر

تاريخ النشر - 12-03-2024 05:23 PM     عدد المشاهدات 47    | عدد التعليقات 0

مقتل وإصابة 87 شخصاً تناولوا لحم السلاحف البحرية

الهاشمية نيوز - توفي 9 أشخاص وأصيب 78 آخرين في جزيرة بمبا، بعد تناولهم لحم السلاحف البحرية، وذلك حسبما نقلت صحيفة "أسوشيتد برس".
وأوضحت الوكالة، أن من بين إجمالي الوفيات 8 أطفال وشخصًا بالغ، بينما تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج بعد إصابتهم بالتسمم الغذائي.
وتناول المصابين لحم السلاحف في وقت سابق الأسبوع الماضي، إلا أنهم توفوا لاحقًا حيث كان بينهم والد أحد الأطفال، وذلك حسب المسؤول الطبي بالمنطقة حاجي بكاري، الذي أكد أن جميع الحالات توفوا جراء تناولهم للحم السلاحف.
وليست تلك بسابقة في حدوث حالات تسمم بسبب تناول لحم السلاحف، مع حدوث الواقعة سابقًا في نوفمبر 2021، حيث توفي 7 أشخاص بينهم طفل عمره 3 سنوات بعد تناول لحم السلاحف.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :