-

اسرار وخفايا

تاريخ النشر - 04-03-2024 09:07 PM     عدد المشاهدات 464    | عدد التعليقات 0

انتقادات لاذعة لتكرار حضور الأشخاص في لقاءات جلالة الملك ورئيس الديوان

الهاشمية نيوز - انتقدت شخصيات سياسية بارزة، منهجية اللقاءات التي ينظمها الديوان الملكي العامر مع شخصيات من فئات المجتمع المختلفة.

تلك الشخصيات استوقفها تكرار اللقاءات لنفس الشخصوص بحضورهم إلى الديوان الملكي كل اسابيع قليلة ولقائهم رئيس الديوان الملكي.

وأضافوا في حديث ل"الهاشمية نيوز" أن هناك انتقائية واضحة في اختيار الأشخاص، خاصة في لقاءات جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المفدى، مبينين أن ذات الشخصيات يلتقي بها رئيس الديوان وجلالة الملك كل حين.

ونوهت الشخصيات أن هناك جيل غفير من الشباب الأردني يتطلع إلى لقاء الملك وولي عهده ورؤيتهم والاستماع لهم، خاصة في ظل مرحلة تدعي بها الدولة إلى حياة ذات نكهة شبابية.

أصوات الإنتقاد عَلت بعد أن شاهد البعض، تكرار لوجود بعض النواب والشخصيات العشائرية في لقاءات جلالة الملك في المحافظات واللقاءات التي ينفذها الديوان الملكي من حين إلى آخر.

شخصيات سياسية بارزة دعت الحكام الإداريين إلى إعادة النظر في قوائم الأسماء التي يحضرونها للقاء الملك بعيدا عن الواسطة والمحسوبية، وأن هناك آلاف من الشباب الريادي في حقبتهم الكثير من الأفكار التي تصب في صالح الدولة والمجتمع الأردني.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :