-

رياضة

تاريخ النشر - 25-02-2024 09:23 AM     عدد المشاهدات 55    | عدد التعليقات 0

برشلونة يهزم خيتافي برباعية ويتقدم للمركز الثاني بالدوري الإسباني

الهاشمية نيوز - تناوب رافينيا وجواو فيلكس وفرينكي دي يونج وفرمين لوبيز على التسجيل في فوز برشلونة 4-صفر على ضيفه خيتافي ليحتل فريق المدرب تشافي هيرنانديز المركز الثاني في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم السبت.

وسجل رافينيا الهدف الأول في الدقيقة 20 من هجمة مرتدة سريعة. وبعد ثماني دقائق من بداية الشوط الثاني، ضاعف فيلكس تقدم برشلونة من مسافة قريبة مكللا مجهودا جماعيا.

وأحرز دي يونج الهدف الثالث من حافة منطقة الجزاء في الدقيقة 61 قبل أن يسجل لوبيز الهدف الرابع في الوقت المحتسب بدلا من ضائع.

وبهذا الفوز يرتقي برشلونة إلى المركز الثاني في الترتيب برصيد 57 نقطة من 26 مباراة، بفارق 5 نقاط خلف ريال مدريد المتصدر ونقطة واحدة أمام جيرونا صاحب المركز الثالث وتتبقى لكليهما مباراة مؤجلة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :