-

صورة وخبر

تاريخ النشر - 16-02-2024 05:42 PM     عدد المشاهدات 56    | عدد التعليقات 0

رحلة إلى الهدوء: جولة بين أكثر الفنادق عزلة في العالم

الهاشمية نيوز - هل تبحث عن ملاذ هادئ بعيدًا عن صخب الحياة؟ هل ترغب في تجربة فريدة من نوعها وسط مناظر طبيعية خلابة؟ إذا كان الأمر كذلك، فهذه المقالة لك!
سنأخذك اليوم في جولة حول بعض أكثر الفنادق عزلة في العالم، حيث ستجد الهدوء والسكينة بعيدًا عن ضجيج المدن والازدحام.
1. فندق “Amanjena” في المغرب: يقع هذا الفندق الفاخر في واحة هادئة على أطراف جبال الأطلس، ويقدم لضيوفه تجربة فريدة من نوعها في قلب الصحراء. يتميز الفندق بتصميمه المعماري التقليدي، مع مرافق حديثة وخدمات عالية المستوى.
2. فندق “The Brando” في بولينيزيا الفرنسية: يقع هذا الفندق على جزيرة خاصة في بولينيزيا الفرنسية، ولا يمكن الوصول إليه إلا بطائرة خاصة. يقدم الفندق فلل فاخرة على شاطئ البحر، مع مسبح خاص لكل فيلا.
3. فندق “The Farm at San Benito” في الفلبين: يقع هذا الفندق في مزرعة عضوية في الفلبين، ويقدم لضيوفه تجربة صحية فريدة من نوعها. يركز الفندق على البرامج الصحية واللياقة البدنية، مع تقديم طعام عضوي طازج.
4. فندق “Ultima Thule Lodge” في أستراليا: يقع هذا الفندق في جزيرة نائية في أستراليا، ويقدم لضيوفه تجربة فريدة من نوعها في أحضان الطبيعة. يتميز الفندق بتصميمه المعماري الحديث، مع مرافق حديثة وخدمات عالية المستوى.
5. فندق “Deplar Farm” في آيسلندا: يقع هذا الفندق في مزرعة تاريخية في آيسلندا، ويقدم لضيوفه تجربة فريدة من نوعها في قلب الطبيعة. يتميز الفندق بتصميمه المعماري التقليدي، مع مرافق حديثة وخدمات عالية المستوى.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :