-

فن

تاريخ النشر - 13-02-2024 10:35 AM     عدد المشاهدات 64    | عدد التعليقات 0

صبا مبارك في (لحظة غضب) .. ما القصة؟

الهاشمية نيوز - التحقت النجمة الأردنية صبا مبارك بموسم دراما رمضان 2024، ضمن بطولة مسلسل "لحظة غضب"، الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي درامي.

وتصدّرت بطلة عمل"بين السطور"، البوستر التشويقي لمسلسلها الجديد، بعد أن كشفت منصة "Watch It" عنه عبر منصاتها على وسائل التواصل الاجتماعي.

وظهرت "صبا" بالبرمو وهي تسير وتحمل في يدها أداة فرد العجين الخشبية (النشابة) التي تستخدم في المطبخ، حيث يبدو أنها مقبلة على فعل ما لتفريغ غضبها باستخدام هذه الآلة.

ويشارك في بطولة العمل كل من: محمد شاهين، سارة عبد الرحمن، على قاسم، ناردين فرج، تأليف مهاب طارق وإخراج عبدالعزيز النجار.

من جانب آخر، روّجت صبا لأحدث أعمالها "موعد مع الماضي" المقرّر عرضه عبر "نتفليكس". حيث تقدّم دور شخصية جديدة.

وفي التفاصيل، نشر كل من صبا مبارك، محمود حميدة، والمنتج محمود مشيش الفيديو الترويجي لمسلسل "موعد مع الماضي" عبر حسابهم على إنستغرام، مرفقًا بتعليق "اقترب موعدكم مع "موعد مع الماضي"، حصريًا على نتفليكس".


وشاركت صبا في المسلسل التلفزيوني "بين السطور"، الذي يُعرض حاليًا على منصة "شاهد" متصدرًا قائمة الأعلى مشاهدة على المنصة، وهو النسخة المصرية للمسلسل الكوري “Misty"، معالجة درامية وإشراف على الكتابة نجلاء الحديني

وتطوير ورشة سرد وإخراج وائل فرج، ويشارك في بطولته أيضًا أحمد فهمي، محمد علاء، وليد فواز، ناردين فرج، باسل الزارو، علي الطيب، ودنيا المصري.

أما أحدث أعمالها السينمائية فهو فيلم "أنف وثلاث عيون"، الذي يُعرض حاليًا بدور العرض السينمائية المصرية والعربية، وهو معالجة سينمائية معاصرة لرواية الكاتب إحسان عبد القدوس، ورؤية درامية وسيناريو وحوار وائل حمدي وإخراج أمير رمسيس

ومن إنتاج "Lagoonie Film Production" بالتعاون مع Rise" Studio"، وتشارك صبا في بطولته مع ظافر العابدين، أمينة خليل، سلمي أبو ضيف، جيهان الشماشرجي، إخراج أمير رمسيس.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :