-

صورة وخبر

تاريخ النشر - 11-02-2024 07:02 PM     عدد المشاهدات 93    | عدد التعليقات 0

التهتموني: الحكومة قامت بتشكيل لجنة لدراسة تفعيل دعم نقل الركاب

الهاشمية نيوز - أكدت وزيرة النقل وسام التهتموني، أن الوزارة عرضت موضوع تفعيل صندوق "دعم نقل الركاب" على رئاسة الوزراء.
جاء ذلك خلال اجتماع عقدته لجنة الخدمات العامة والنقل النيابية لبحث المطالب المتعلقة بنقابة أصحاب الباصات الأردنية. حيث أشارت التهتموني، إلى أن الحكومة قامت بتشكيل لجنة لدراسة تفعيل دعم نقل الركاب للخروج بحل يرضى جميع الاطراف ويحقق العدالة.
وقال رئيس لجنة الخدمات النيابية، النائب غازي البداوي، إن قطاع النقل يعد من الركائز الاساسية للاقتصاد الوطني، ويعمل به ما يقارب الـ120 ألف شخص.
وأضاف أن هذا القطاع كان يعاني من مصاعب عدة اثر جائحة فيروس كورونا، والتي أثرت بشكل مباشر على المشغلين والعاملين في هذا القطاع، داعيا الى ضرورة إيجاد حلول تضمن استمرار تقدم هذا القطاع وفائدة عامليه.
وطالب نقيب أصحاب الباصات الاردنية عبدالرزاق الخشمانبضرورة تفعيل صندوق "دعم نقل الركاب"، وإعادة النظر بالتعرفة المحتسبة للأجور، وربط آلية شطب المركبات لحين تفعيل صندوق نقل الركاب، واعتماد آلية عادلة لتوزيع دعم الطالب على كل الجامعات الرسمية



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :