-

فن

تاريخ النشر - 11-02-2024 10:42 AM     عدد المشاهدات 106    | عدد التعليقات 0

أنغام وكارمن سليمان في (أحلام ألف ليلة وليلة)

الهاشمية نيوز - تستضيف الفنانة الإماراتية أحلام كلاً من الفنانة المصرية أنغام، والنجمة كارمن سليمان، في الحلقة التاسعة من برنامج "أحلام ألف ليلة وليلة" عبر فضائية أبوظبي، يوم السبت 10 فبراير(شباط).

وفي أمسية طربية مُفعمة بالإحساس، ستروي الفنانة أنغام قصة مسيرتها الفنية التي كرست لها حياتها منذ الطفولة، فضلاً عن الكثير من الذكريات واللحظات التي لا تنسى.

وشوقت أنغام جمهورها للحلقة، ونشرت بوستر الحلقة على حسابها "الإنستغرام".

وحمست النجمة كارمن سليمان جمهورها للحلقة، إذ نشرت برومو في حسابها على "إكس"، وعلّقت "انتظروني في برنامج أحلام ألف ليلة وليلة يوم السبت".

وكانت الفنانة أحلام شهدت انطلاقة النجمة كارمن سليمان الفنية منذ بدايتها في الموسم الأول من برنامج المواهب "آراب أيدول" عام 2011، لتعود اليوم أحلام وتلتقي سليمان نجمة في عالم الفن.

ويعد برنامج "ألف ليلة وليلة" الذي يعرض عبر فضائية أبوظبي، نقلة نوعية تنطلق فيها الفنانة أحلام بعالم التقديم الإعلامي الغنائي.

ألف ليلة وليلة
ويحاول برنامج "أحلام ألف ليلة وليلة" دمج الموروث بالأصالة والحداثة والتنوع الفني، إذ تحلّق أحلام في رحلة آسرة مع ضيوفها من أبرز المطربين العرب وتقديم نخبة من أجمل أغنياتهم الحديثة والقديمة.

واستضافت الفنانة أحلام في برنامجها عدة من ألمع نجوم الوطن العربي، منهم ميادة الحناوي، ونبيل شعيل، هاني شاكر، سميرة سعيد، خالد عبدالرحمن، صابر الرباعي، وغيرهم.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :