-

فن

تاريخ النشر - 08-02-2024 10:19 AM     عدد المشاهدات 78    | عدد التعليقات 0

سايمون كويل ينفي إصابته بمرض غامض

الهاشمية نيوز - علّق القاضي في برنامج المواهب البريطاني Britain's Got Talent سايمون كويل على الأخبار التي تحدثت عن إصابته بحالة صحية سيئة، بعد أن اضطر إلى التغيب عن بعض الاختبارات الأخيرة للبرنامج، الذي يعرض على قناة ITV.

وشارك سايمون عبر حسابه على إنستغرام سبب غيابه مع متابعيه البالغ عددهم 2.2 مليون، ونشر صورة لنفسه وهو يرتدي نظارة شمسية برتقالية اللون، قبل أن يسخر من نفسه بصورة أخرى لذبابة ذات عيون برتقالية كبيرة.

وعلق سايمون على الصورة قائلاً "لقد اكتشفت للتو، وفقاً للإنترنت، أنني أعاني من مرض غامض. لأي شخص معني، لقد فاتتني تجربتا أداء لأنني أصاب بالصداع النصفي بعد أيام طويلة تحت أضواء التصوير".

وأضاف سايمون "في الأسبوع المقبل سنقوم بتصوير Britain’s Got Talent في مانشستر، وأنا أتطلع إلى رؤيتكم هناك. ملاحظة: لهذا السبب أرتدي هذه النظارات".

ومن المقرر أن يعود برنامج Britain’s Got Talent هذا الربيع مع عودة سايمون إلى لجنة التحكيم إلى جانب أماندا هولدن وأليشا ديكسون وبرونو تونيولي. وسيواصل أنت ماكبارتلين وديك دونيلي أيضاً استضافة عرض المواهب.

تعاطف المعجبين

وبعد أن أثارت التقارير عن صحة سيمون القلق، سارع المعجبون إلى إغراق قسم التعليقات برسائل الدعم خاصة بعد أن تحدث النجم عن الصداع النصفي الذي يعاني منه. وعلق شخص يدعى داون قائلاً "أفهم ذلك تماماً.

أنا أعاني من الصداع النصفي وهو مؤلم جداً ومستنزف جداً ويستغرق بعض الوقت للتعافي ، نتمنى لك الشفاء العاجل. اعتني بنفسك سايمون".

وأضافت مستخدمة تدعى لورا "أعاني من الصداع النصفي لذلك أفهم ما تعاني منه"، بينما كتبت مستخدمة أخرى تدعى بليندا "أعرف ما تشعر به يا سايمون. هذا الصداع النصفي كابوس. أتمنى أن تكون بخير".






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :