-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 07-02-2024 10:02 AM     عدد المشاهدات 56    | عدد التعليقات 0

الخصاونة يعمم: اعتماد شعار اليوبيل الفضِّي بجميع المراسلات الرَّسميَّة

الهاشمية نيوز - بمناسبة مرور خمسة وعشرين عاماً على تولِّي جلالة الملك عبدالله الثَّاني ابن الحسين سُلُطاته الدِّستوريَّة، عمَّم رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة على جميع الوزارات والدَّوائر الحكوميَّة، والمؤسَّسات الرسميَّة العامَّة، والمؤسَّسات العامَّة، والبلديَّات وأمانة عمَّان الكُبرى، والشَّركات المملوكة بالكامل للحكومة باعتماد شعار “اليوبيل الفضِّي” واستخدامه في جميع المخاطبات والمراسلات الرَّسميَّة.
وحدَّد التَّعميم موعد استخدام شعار اليوبيل الفضِّي” اعتباراً من اليوم الموافق للسَّابع من شباط 2024م، وحتَّى نهاية العام الجاري، وبحسب التَّعليمات التي حدَّدها الدِّيوان الملكي الهاشمي العامر.
وأُطلِق، اليوم الأربعاء، الشِّعار الرَّسمي لليوبيل الفضِّي لجلالة الملك عبدالله الثَّاني؛ احتفاءً بالذِّكرى الخامسة والعشرين لجلوس جلالته على العرش، وتسلُّمه سُلُطاته الدِّستوريَّة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :