-

فن

تاريخ النشر - 04-02-2024 09:56 AM     عدد المشاهدات 86    | عدد التعليقات 0

بعد غياب 11 عاماً .. (ذا روك) يعود لحلبة WWE

الهاشمية نيوز - عاد الممثل ورجل الأعمال والمصارع دواين جونسون، المعروف باسم "ذا روك"، إلى حلبة WWE حيث ظهر مؤخراً في مواجهة مع المصارع رومان رينز، ما قد يشير إلى مباراة محتملة في "راسلمانيا".

هذه العودة هي الأولى لجونسون إلى الحلبة منذ عام 2013، حيث تنافس مع جون سينا قبل أن يصبح واحداً من أكثر نجوم السينما نجاحاً في العالم.

جونسون، الذي فاز بلقب بطل العالم عشر مرات، بدا من خلال مقطع فيديو تم نشره قبل قليل أنه على وشك الخروج من التقاعد لمواجهة رومان رينز، الذي حافظ على لقبه لأكثر من 1200 يوم، ولطالما اعتبر بعضهما بعضاً بمثابة "أولاد العم"، ولكن يبدو أنهما على مسار تصادم في النسخة 40 من مبارزة راسلمانيا.


وعلى الرغم من أن الثنائي لم يتحدثا في الفيديو، إلا أن ذا روك، الذي كان يرتدي قميصاً كتب عليه "بطل الشعب"، نظر إلى البطل الحالي وسط تشجيع الجمهور.

وألمحت هذه المواجهة إلى مؤتمر صحافي لراسلمانيا 40 يوم الخميس المقبل في لاس فيغاس، حيث من المتوقع أن يتم الإعلان عن المزيد من التفاصيل.


وتأتي عودة جونسون بعد تعيينه في مجلس الإدارة لشركة TKO، والتي تم تشكيلها بعد اندماج UFC و WWE في صفقة بقيمة 13.7 مليار دولار العام الماضي.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :