-

رياضة

تاريخ النشر - 01-02-2024 10:06 AM     عدد المشاهدات 63    | عدد التعليقات 0

غولر صبره ينفد بسبب أنشيلوتي

الهاشمية نيوز - أكدت وسائل إعلام إسبانية أن اللاعب أردا غولر بدأ ينفد صبره بسبب عدم اعتماد المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي عليه في المباريات مع ريال مدريد.

نقلت صحيفة مونز الفرنسية عن نظيرتها الإسبانية ريليفو مبينة أن اللاعب التركي الشاب يواجه صعوبات كبيرة في سانتياغو برنابيو، ويكافح من أجل إثبات نفسه مع فريقه الجديد الذي انتقل إليه الصيف الماضي قادماً من فنربخشة التركي مقابل 20 مليون يورو.



وأوضحت: "غولر اصطدم ببداية معقدة في العاصمة الإسبانية، بعدما لاحقته الإصابات التي أبعدته عن الفريق في النصف الأول من الموسم، بينما حالياً يعاني من صعوبة التأقلم مع مباراة مدريد تحت قيادة التكتيكي الإيطالي كارلو أنشيلوتي".

وأضافت: "أصيب الدولي التركي في الغضروف المفصلي، ثم إصابة أخرى في أوتار الركبة والانتكاس، إلى جانب موجة من المشاكل البدنية أبعدته عن الملاعب حتى 6 يناير (كانون الثاني) الماضي، عندما شارك في فوز الريال على أراندينا في كأس ملك إسبانيا".

في المقابل أشارت إلى أن غولر يشعر بالانزعاج بسبب قلة مشاركاته، إذ لعب 19 دقيقة عندما خسر الفريق أمام أتلتيكو مدريد في الكأس، وأمام لاس بالماس في الدوري، حتى أنه شوهد وهو يرمي قميص الإحماء على الأرض خلال مباراة الفريق ضد ألميريا رغم مشاركته في الإحماء لفترة طويلة، ولكن دون جدوى.

وذكرت أن اللاعب البالغ من العمر 18 عاماً صبره بدأ ينفد ولا يتحمل الابتعاد عن المباريات، بينما يطالبه اللاعبون بالصبر وأنه سيحصل على فرصته في الفترة المقبلة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :