-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 24-01-2024 09:06 AM     عدد المشاهدات 84    | عدد التعليقات 0

توقيع مذكرة تفاهم بين جامعة الزرقاء والجامعة الشافعية باندونيسيا

الهاشمية نيوز - وقعت جامعة الزرقاء والجامعة الشافعية في اندونيسيا، الثلاثاء ٢٣/١/٢٠٢٤، مذكرة تفاهم بهدف التبادل الأكاديمي والثقافي.

ووقع الاتفاقية عن جامعة الزرقاء رئيسها الأستاذ الدكتور نضال الرمحي بحضور رئيس مجلس ادارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار الدكتور محمود أبو شعيرة والأستاذة الدكتورة غيداء ابو رمان من كلية الهندسة بالجامعة، وعن الجامعة الشافعية حاكم جاكرتا ورئيس مجلس إدارة الجامعة الأستاذ الدكتور فيردي فيردوس، وبحضور رئيسة مجلس التعليم العالي الدكتورة شيفا فيردوس.

وخلال اللقاء قدم الرمحي نبذة عن نشأة الجامعة وتطورها والكليات الموجودة والتخصصات التي تدرس في الجامعة والتي تواكب متطلبات سوق العمل، إضافة إلى التقنيات الحديثة التي توفرها الجامعة لطلبتها لكي يكونوا مؤهلين لدخول سوق العمل بمهارة عالية.

وأكد الرمحي أهمية التعاون العلمي والبحثي والطلابي بين جامعة الزرقاء وشركائها في العالم، والتى تنعكس ايجابا على العملية التعليمية والبحث العلمي، مبيناً ان الجامعة ستعقد عددا من الاتفاقيات العلمية والبحثية مع العديد من الجامعات في اندونيسيا ومن مختلف الدول.

وعلى هامش الاتفاقية، اطلع وفد جامعة الزرقاء على الجامعة بكافة فروعها المنتشرة في جاكرتا، اضافة الى زيارة دار الأيتام التي تشرف عليها الجامعة الشافعية.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :