-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 23-01-2024 09:00 AM     عدد المشاهدات 70    | عدد التعليقات 0

رئيس جامعة الزرقاء بالوكالة يتفقد سير الامتحانات النهائية

الهاشمية نيوز - أجرى رئيس جامعة الزرقاء بالوكالة الأستاذ الدكتور علاء الدين صادق، الاثنين 22/1/2024، جولة تفقدية للاطمئنان على سير الامتحانات النهائية للفصل الدراسي الأول 2023/2024، في عدد من القاعات والمختبرات بمختلف كليات الجامعة.

وتفقد صادق خلال جولته الاجراءات التي تم اتخاذها من أجل التأكد من جاهزية القاعات لعقد الامتحانات وتهيئة الظروف الملائمة بما يتيح للطلبة انهاء امتحاناتهم بسهولة ودون عقبات، مؤكدا للطلبة ضرورة الالتزام بضوابط أداء الامتحانات واتخاذ كافة الإجراءات التي توفر سبل الراحة والأمان والدعم لهم.

واستمع صادق إلى ملاحظات الطلبة حول مستوى الاسئلة ومدى توافقها مع مضمون المساقات العلمية، مؤكدًا أن الجامعة تسعى دائماً لتوفير كافة سبل الدعم والرعاية لأبنائها الطلاب وحرصاً على النهوض بالعملية التعليمية.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :