-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 12-01-2024 10:07 AM     عدد المشاهدات 96    | عدد التعليقات 0

وفد طلابي من جامعة الزرقاء يزور الاكاديمية الملكية لفنون الطهي

الهاشمية نيوز - تعزيزا للجوانب التطبيقية والعملية بقسم تكنولوجيا التغذية العلاجية والحمية في كلية العلوم الطبية المساندة، زار مجموعة من طلبة القسم، الاربعاء 10/1/2024، الاكاديمية الملكية لفنون الطهي.

ورافق الطلبة المسجلين لمساق اعداد وتحضير الاطعمة الاستاذ الدكتور رضوان عجو والدكتورة وصال الراعي والدكتورة ثناء الجرايدة والمهندسة رزان رحاحلة.

وتضمنت الزيارة الإطلاع على التجهيزات والاجراءات التي تتم لتحضير وتجهيز الاغذية، بالاضافة لجولة ميدانية على اقسام ومطابخ الاكاديمية.

وقدم رئيس قسم التغذية العلاجية شكره للاكاديمية الملكية لفنون الطهي على حسن استقبالهم وجهودهم في انجاح هذه الزيارة العلمية وافادة الطلبة بالمعلومات الغذائية المرتبطة بدراستهم.

وأكدت عميد كلية العلوم الطبية المساندة الدكتورة كوثر عماوي اهمية الزيارات العلمية الميدانية لربط الجانب الاكاديمي النظري بالعملي، والاطلاع على الخطوات التطبيقية للتصنيع واعداد وتحضير الاغذية لطلبة قسم تكنولوجيا التغذية العلاجية.







تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :