-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 10-01-2024 09:17 AM     عدد المشاهدات 52    | عدد التعليقات 0

وفد من كلية تكنولوجيا المعلومات بجامعة الزرقاء يزور أكاديمية الأمن السيبراني

الهاشمية نيوز - زار وفد من كلية تكنولوجيا المعلومات في جامعة الزرقاء ، الخميس 4-1-2024، أكاديمية الأمن السيبراني التابعة للمركز الأردني للتصميم و لتطوير (JODDB).

وضم الوفد رئيس قسم الامن السيبراني الدكتور محمد رسمي والدكتور محمود العساسفه ومجموعة من طلبة كلية تكنولوجيا المعلومات، وكان في استقبالهم المدير الأكاديمي الرائد أحمد الطراونة.

وهدفت الزيارة إلى مناقشة توسيع آفاق التعاون بين الطرفين وتوقيع إتفاقية مع المركز لإيجاد آليات تعاون مشترك في مجالات التدريب والإستشارات، وفتح فرص التدريب أمام طلبة كلية تكنولوجيا المعلومات، وإمكانية دعم مشاريع التخرج للطلاب وعقد الدورات التدريبية التي تهم الطلبة في مواضيع الامن السيبراني.

وأكد عميد كلية تكنولوجيا المعلومات الاستاذ الدكتور محمد حسان أن الكلية تهدف من هذه الزيارة الى زيادة مجالات التعاون مع المؤسسات والاكاديميات التي تعنى بتكنولوجيا المعلومات من اجل تبادل الخبرات والمعرفة وخلق فرص تدريب لطلبة جامعة الزرقاء.

وفي نهاية الزيارة، عبر مدير الأكاديمية عن فخره واعتزازه بجامعة الزرقاء ومخرجاتها، مؤكدًا بأن جامعة الزرقاء من الجامعات الرائده في مجال تكنولوجيا المعلومات.







تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :