-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 04-01-2024 09:30 AM     عدد المشاهدات 57    | عدد التعليقات 0

جامعة الزرقاء تشارك بفعاليات المؤتمر الأربعين للمنظمة العربية للقبول والتسجيل

الهاشمية نيوز - شارك عميد القبول والتسجيل الأستاذ الدكتور خالد الزيديين والدكتور سائد الفراية من وحدة تنسيق المساقات الخدمية بجامعة الزرقاء، خلال فترة 18-21/12/2023 في فعاليات المؤتمر الأربعون للمنظمة العربية بعنوان "القبول والتسجيل في عصر التحول الرقمي".

وشارك بالمؤتمر الذي عقد في جمهورية تونس وبتنظيم من جامعة تونس المنار وتحت رعاية وزير التعليم العالي في تونس، عدد من الأكاديمين في الجامعات العربية.

وتضمن المؤتمر تعزيز الشراكة بين القطاعات المختلفة في مجال التعليم العالي وتعزيز الصحة النفسية للطلبة عبر دمج الذكاء الصناعي وتقنيات الواقع الافتراضي وتحقيق بيئة رقمية ونقل بيانات الطالب الرقمية في اي مكان وزمان بهدف مناقشة أحدث البرامج والتكنولوجيا المتعلقة في آليات القبول والتسجيل في الجامعات.

وتأتي هذه المشاركة ضمن مساعي جامعة الزرقاء لدعم الباحثين الأكاديميين فيها، وتعزيز شراكاتهم مع المؤسسات البحثية الوطنية والدولية، والإطلاع على التجارب العالمية في التخصصات الدقيقة التي تنعكس على عمل الاكاديميين في الجامعة علميا وبحثيا.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :