-

فن

تاريخ النشر - 03-01-2024 10:16 AM     عدد المشاهدات 86    | عدد التعليقات 0

إسعاد يونس تعلن عن جائزة مالية لجمهور (عصابة عظيمة)

الهاشمية نيوز - أعلنت النجمة والإعلامية المصرية إسعاد يونس عن مسابقة لأبطال وجمهور أحدث أفلامها "عصابة عظيمة"، المقرر طرحه في دور السينما المصرية والخليجية بتاريخ 4 يناير (كانون الثاني) الجاري.

وخلال استضافتها أبطال ومخرج الفيلم في برنامجها الشهير "صاحبة السعادة" طلبت منهم إسعاد يونس فتح حقيبة مشفرة بكود خاص، بها مبلغ قيمته 25 ألف جنيه، وحاول أبطال العمل التوصل إلى الأرقام السرية الخاصة، استناداً إلى أرقام تم ذكرها خلال أحداث فيلم "عصابة عظيمة"، لكن لم يتوصل أي منهم للأرقام الصحيحة، لتتحول المسابقة إلى الجمهور.

وطالبت إسعاد من الجمهور مشاهدة الفيلم، ومعرفة الأرقام المذكورة فيه، وترتيبها بشكل صحيح، لاستخراج الكود الصحيح لفتح الحقيبة، وسيحصل الفائز عليها.

وظهرت إسعاد يونس في هذه الحلقة بالأخص بإطلالة شخصيتها في الفيلم، بشعرها الأبيض والفستان ذاته الذي ارتدته في الفيلم.

الفيلم من بطولة إسعاد يونس، ومحمد محمود، كريم عفيفي، ورنا رئيس، ومحمد ثروت، وفرح الزاهد، مؤدي المهرجانات عنبة، وعدد آخر من الفنانين، ومن إخراج وائل إحسان، وتأليف هاجر الإبياري.

وتدور أحداثه حول إسعاد، التي تجسد شخصية امرأة في الخمسينيات من عمرها، فقدت بصرها نتيجة حادث، ولها ابن يجسد دوره الفنان كريم عفيفي، يتسبب لها في خسارة منزلها، ويستولي على أموالها، وتجسد فرح الزاهد دور زوجته.


ولفت مغني المهرجانات "عنبة" الأنظار إليه بعد ظهوره في الفيلم وتقديمه لبعض أغانيه. كما اشترك النجمان المصريان بهاء سلطان وأحمد سعد في أغنية "كله فالصو" من الفيلم ذاته.


وآخر أعمال إسعاد يونس السينمائية كان فيلم "200 جنيه"، الذي عرض 2021، وظهرت فيه ضمن بطولة جماعية، مع نخبة من النجوم، أبرزهم ليلى علوي، وخالد الصاوي، وطارق عبدالعزيز، وأحمد السقا، وأحمد رزق، ومي سليم، وغيرهم، كما ظهرت كضيف شرف في فيلمي "فضل ونعمة" و"من أجل زيكو" 2022.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :