-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 03-01-2024 09:37 AM     عدد المشاهدات 73    | عدد التعليقات 0

صيدلة (الشرق الأوسط) تنظم محاضرتين في الصناعات الدوائية والتجميلية

الهاشمية نيوز - نظمت كلية الصيدلة في جامعة الشرق الأوسط محاضرتين في الصناعات الدوائية والتجميلية بالتعاون مع شركة المسند للاستشارات الصناعية لطلبة تخصص تصنيع المستحضرات التجميلية والكيماوية ضمن مساقي الممارسات الصناعية الفضلى، وإدارة الإنتاج والعمليات.

وفي هذا الصدد، قال عميد كلية الصيدلة الأستاذ الدكتور أمجد أبو رميلة إن هذه المحاضرات المتخصصة تنطلق من استراتيجية الجامعة في اكساب الطلبة المهارات العملية التي تتناسب مع سوق العمل، وترفع من سويتهم المعرفية بما يسهم في ربط الجانب النظري بالممارسة العملية ضمن ضوابط العملية التعليمية والتعلمية.

من جانبها، أكدت المستشارة في الصناعات الدوائية و التجميلية في شركة المسند للاستشارات الصناعية المهندسة سناء عباس ، أن التطور المتسارع في عالم الصناعات الدوائية والتجميلية يضع الجميع أمام مسؤولية مواكبه كل ما هو جديد وذلك من منطلق ان الصناعة الدوائية والتجميلية تلعب دوراً مهماً في ترجمة العلوم النظرية الطبية وتنفيذها ضمن معطيات الواقع العملي.

وفي ذات السياق ، بينّت مدرسة مساقيّ الممارسات الصناعية الفضلى، و ادارة الانتاج و العمليات الدكتورة نوزت الجبور ، أهمية هذه المحاضرات و التي تعطي الطلبة معلومات و خبرات عملية تطبيقية من سوق العمل ، وخاصة لبرنامج تصنيع المستحضرات التجميلية و الكيماوية باعتباره تخصص نوعي تطبيقي، ويتيح للطلبة افاقا عملية جمة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :