-

فن

تاريخ النشر - 01-01-2024 10:40 AM     عدد المشاهدات 77    | عدد التعليقات 0

محمد فؤاد (مش هغني غير لما أطمئن إن البلد بقت كويسة)

الهاشمية نيوز - حل الفنان محمد فؤاد ضيفًا على برنامج كلام الناس الذي تقدمه الإعلامية ياسمين عز.

وقال خلال لقائه: "الناس دلوقتي تحسي إنهم بيبقوا قاصدين يخبوا الكويس ويظهروا الوحش، بس وإن كان في شيء إيجابي ميتقالش ونطلع السلبي ، لأنه اللي بيجيب مشاهدات أو تريند أو بيلفت النظر، وده في حد ذاته دينيًا حرام وأخلاقيًا ليه مسمى ماينفعش نقوله على الهواء".

وتابع : "وأنا من الناس اللي بينولهم من الحب جانب، وقولت يا جماعة مش هغني غير لما أطمئن إن البلد بقت كويسة ومش هغني بالعافية مش هغني وأنا مش مبسوط".

يذكر أن محمد فؤاد، شارك في مسلسل أغلى من حياتي، الذي عُرض عام 2010، تناول العمل قصة عبد الرحمن الشاب المكافح الذي يعيش فى حي شعبي، ويترك التعليم في مرحلة الطفولة فور وفاة والده، ويتنقل بين عدد مختلف من المهن، ويستقر بعدها كسائق تاكسي، وتبدأ رحلة صعوده بطيئة، والتي ينفق خلالها على شقيقاته البنات، وحبيبته التي يتمسك بها رغم الظروف السيئة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :