-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 29-12-2023 09:07 AM     عدد المشاهدات 78    | عدد التعليقات 0

مذكرة تفاهم بين جامعة الزرقاء وجامعة تونس المنار

الهاشمية نيوز - وقّعت جامعة الزرقاء وجامعة تونس المنار، الأربعاء 27/12/2023 مذكرة تفاهم لتعزيز التعاون العلمي والأكاديمي ذات الاهتمام المشترك.

ووقع الاتفاقية عن الجامعة رئيسها الأستاذ الدكتور نضال الرمحي، وعن جامعة تونس المنار رئيسها الأستاذ الدكتور المعز الشفرة، بحضور نائب الرئيس للشؤون الأكاديمية الأستاذ الدكتور علاء الدين صادق ونائب الرئيس للشؤون الإدارية الأستاذ الدكتور نضال عيشه ونائب رئيس جامعة روح القدس اللبنانية الأستاذ الدكتور نعيم عويني.

وتهدف المذكرة إلى تعزيز التعاون في البرامج ذات الاهتمام المشترك بين الفريقين في مجالات التدريس والبحث العلمي المشترك، اضافة إلى تبادل الخبرات والزيارات الخاصة بالأساتذة والباحثين في مختلف المجالات.

كما اشتملت مذكرة التفاهم على تبادل الطلبة في إطار الدراسة، والبحث العملي والعمل والتدريب، وتنظيم المؤتمرات الأكاديمية المشتركة وتعزيز المنشورات المشتركة بين الجامعتين.

وقال الرمحي إن توقيع هذه الاتفاقية يأتي تجسيداً لسياسة ورؤية الجامعة المتمثلة في الانفتاح على المؤسسات الأكاديمية العربية والدولية؛ لتبادل الخبرات وتعزيز البحث العلمي وبما يخدم العملية التعليمية الأكاديمية.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :