-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 28-12-2023 09:12 AM     عدد المشاهدات 53    | عدد التعليقات 0

مسار تدريبي يضمن لطلبة (صيدلة الشرق الأوسط) تفوقًا في ميدان العمل

الهاشمية نيوز - وضعت جامعة الشرق الأوسط مسارًا تدريبيًا لطلبة كلية الصيدلة، بتوقيعها اتفاقية تعاون مع مستشفى “السعودي”، يتم بموجبها تأمين الطلبة بمشرفين صيادلة على قدرٍ عالٍ من المسؤولية والكفاءة لتزويدهم بمجموعةٍ من المهارات اللازمة لنيل شواغر وظيفية تسهم في بناء معارفهم الصيدلانية وتنميتها.

الاتفاقية تمثل حالة من التفاعل النشط للجامعة مع المؤسسات الطبية بما في ذلك؛ المستشفيات، والمراكز الصحية، ووحدات الطوارئ، والصيدليات، وشركات إنتاج الأدوية وتوزيعها.

ووقع الاتفاقية عن الجامعة عميد كلية الصيدلة الأستاذ الدكتور أمجد أبو ارميله، وعن المستشفى نائب المدير العام المهندس أيمن السعودي.

وفي هذا الصدد، قال أبو ارميله بحضور أعضاء من الهيئة التدريسية، إن هذا المسار يعمل على تنمية المهارات الصيدلانية المتصلة بمشهد الصناعة المعاصرة، وهو ما تشدد عليه الجامعة، فهي تعي تمامًا تحديات مجال التكنولوجيا الصيدلانية، التي تستوجب أن يكون الطلبة صيادلة ملتزمين بمعايير المهنة وأبجدياتها.

بدوره، بيّن السعودي أن هذه الاتفاقية ليست مجرد ورقة تضاف إلى رف الاتفاقيات، فجامعة الشرق الأوسط تحتل مكانة أكاديمية مرموقة، مؤكدًا أن الطلبة سيكونون أمام تجربة تطبيقية لا تنسى.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :