-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 28-12-2023 09:11 AM     عدد المشاهدات 39    | عدد التعليقات 0

التحول الرقميّ ودمج تقنياته… اتفاقية تعاون بين الجامعة وشركة الرجاء الدولية

الهاشمية نيوز - وقّعت جامعة الشرق الأوسط اتفاقية تعاون مع شركة الرجاء الدولية، يتم بموجبها تنفيذ حزمة برامج تدريبية تطور نظام إدارة الجودة الشامل للمسارات الأكاديمية، والعمليات الإدارية.

وقع الاتفاقية عن الجامعة عميد كلية العمارة والتصميم الدكتور أيمن عواد، وعن الشركة مديرها العام يعقوب حمادة.

وفي هذا الصدد، قال الدكتور عواد إن الجامعة تدرك تمامًا أهمية أن تكون دائمًا في طليعة المؤسسات التعليمية عندما يتعلق الأمر بالمستقبل، والخطوات الاستشرافية المستندة لعلم البيانات، واعترافها بأهمية التكيف مع الطبيعة المتطورة للتعليم، مشيرًا إلى أن ذلك يلتقي مع استراتيجية الجامعة الرامية إلى تأهيل الطلبة، وصقل مهاراتهم المعرفية بما يتوافق مع متطلبات سوق العمل.

من جانبه، أكد حماده بحضور وفد الشركة، أن اختيار جامعة الشرق الأوسط يأتي لسمعتها المشهود لها في الأوساط الأكاديمية والبحثية، مضيفًا أن دمج التقنيات الرقمية المتقدمة يأتي لتسهيل التحول الرقمي في الخدمات التعليمية.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :