-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 27-12-2023 09:12 AM     عدد المشاهدات 75    | عدد التعليقات 0

جامعة الزرقاء تحصل على زمالة برنامج (قادة الابتكار) العالمية LIF Global 2024

الهاشمية نيوز - حصل مدير مركز الأبحاث الصيدلانية بجامعة الزرقاء الدكتور أنس الشيشاني، على زمالة برنامج "قادة الابتكار" العالمي LIF Global 2024، والمقدمة من الاكاديمية الملكية البريطانية للهندسة.

وحضر الإجتماع، الذي نظمه المجلس الأعلى للعلوم والتكنولوجيا، الشريك المحلي في الأردن، وبرعاية الأمين العام للمجلس الأستاذ الدكتور مشهور الرفاعـي، رئيس جامعة الزرقاء الاستاذ الدكتور نضال الرمحي، وعميد كلية الصيدلة الدكتورة أحلام الكيلاني.

وتمنح الزمالة المشاركين فيها مجموعة دورات تدريبية على مدى ستة اشهر، اضافة إلى شبكهم بالهيئات التي تدعم الابتكار على المستوى المحلي و العالمي.

وأكد الرمحي أهمية مثل هذه البرامج في تعزيز المعرفة والخبرات العلمية لمنسوبي الجامعة، ودورها في تطوير البحث العلمي والتكنولوجيا في الأردن.

وأشار إلى أن اختيار عضو هيئة تدريس من جامعة الزرقاء للمشاركة في هذا البرنامج العالمي يؤكد المكانة التي تحتلها الجامعة، وتميز منسوبيها في المجالات العلمية والبحثية، مضيفا أن الجامعة ستسخر كامل امكانياتها لمشاركة منسوبيها في الفعاليات المحلية والعالمية.

وأشارت الكيلاني إلى أهمية مشاركة الدكتور الشيشاني في الزمالة لتعكس التزام جامعة الزرقاء بدعم أعضاء هيئتها التدريسية في المجالات البحثية والأكاديمية، وتعزيز دورها كمؤسسة رائدة في مجال البحث العلمي على المستوى المحلي والدولي.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :