-

فن

تاريخ النشر - 26-12-2023 09:59 AM     عدد المشاهدات 101    | عدد التعليقات 0

يسرا اللوزي بطلة (صلة رحم) أمام إياد نصار في رمضان

الهاشمية نيوز - تخوض النجمة المصرية يسرا اللوزي دراما رمضان المقبل، بمسلسل "صلة رحم" أمام النجم الأردني إياد نصار، بعد اعتذار النجمتين ريهام عبدالغفور، وإنجي المقدم.

ويبدأ أبطال العمل تصوير المسلسل قريباً، فيما تجسد اللوزي ضمن أحداث المسلسل شخصية تدعى "ناريمان"، تقوم بدور معالجة نفسية، تشرف على علاج إياد نصار، ثم تقبل الزواج منه ويرفض شقيقها تلك الزيجة، ويجسد شخصيته الفنان عابد عناني.

ويشارك في بطولة مسلسل "صلة رحم" كل من إياد نصار، ويسرا اللوزي، ودنيا ماهر، وعابد عناني، وأسماء أبواليزيد، وعلي الطيب، وآخرون، والعمل من تأليف محمد هشام عبية، وإخراج تامر نادي.

وعُرضت البطولة النسائية للمسلسل في البداية على النجمة المصرية ريهام عبدالغفور، بعد نجاحها مع نصار في مسلسل "وش وضهر"، لكنها اعتذرت، نظراً لانشغالها بعمل آخر بعنوان "إجازة وضع"، كان من المفترض أن تخوض به ريهام ماراثون دراما رمضان المقبل، مع محمد ممدوح، إلا أن الأخير اعتذر لانشغاله هو الآخر ببطولة فيلم.

واعتذرت إنجي المقدم عن عدم المشاركة في العمل، نظراً لتفرغها لتطوير قدراتها وممارسة الرياضة، وقضاء وقت أطول مع أبنائها، مشيرة إلى أنها لن تتعاقد على بطولة أية أعمال فنية في المرحلة الحالية.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :