-

عربي دولي

تاريخ النشر - 24-12-2023 04:38 PM     عدد المشاهدات 65    | عدد التعليقات 0

مقتل 6 جنود صهاينة بكمين في جحر الديك

الهاشمية نيوز - قالت كتائب القسام إن عناصرها فجروا عبوة مضادة للأفراد في قوة إسرائيلية راجلة في جحر الديك، وقتلوا 6 جنود.
وتشهد منطقة جحر الديك اشتباكات بين كتائب القسام وقوات الجيش الإسرائيلي، توقع خسائر وقتلى في صفوف الاحتلال.
الى ذلك هاجم يائير غولان نائب رئيس الأركان الإسرائيلي السابق حكومة بنيامين نتنياهو بسبب ما وصفه بـ"نهج الكذب" الذي تتبعه في الحرب على غزة، داعيا إلى إبرام اتفاق مع حركة حماس لإنهاء الحرب.
وقال غولان في مقابلة مع صحيفة معاريف إن "نهج الكذب الحالي يعني أن مواطنينا لن يعودوا لديارهم على الحدود" كما "يعني أننا سنستمر في العيش في بلد مهدد".
وحمل القائد العسكري السابق المسؤولية للحكومة، بسبب "عدم وضوح أهداف الحرب"، معتبرا أن "شن إسرائيل حربا يضحي فيها خيرة أبنائها دون أهداف حربية هو أمر صادم".
ورأى أن مشكلة العملية البرية الحالية تكمن في أن المستوى السياسي لا يوضح أهداف الحرب، واصفا تهديدات وزير الدفاع الإسرائيلي يوآف غالانت لرئيس حركة حماس في غزة يحيى السنوار، بالقتل بأنها "تصريحات غبية وغير ضرورية".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :