-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 21-12-2023 04:35 PM     عدد المشاهدات 60    | عدد التعليقات 0

ترقية الدكتور إياد شعبان إلى رتبة أستاذ مشارك في عمان الأهلية

الهاشمية نيوز - قرر مجلس عمداء جامعة عمان الأهلية خلال جلسة عقدها يوم الثلاثاء الموافق 19/ 12/ 2023 ترقية الدكتور إياد عبدالله شعبان إلى رتبة أستاذ مشارك في إدارة الأعمال.
يُذكر أن الدكتور شعبان حاصل على درجة دكتوراه الفلسفة في الإدارة الاستراتيجية، ويعمل حالياً مساعداً لرئيس جامعة عمان الأهلية لشؤون الاعتماد والجودة والتخطيط ومديراً
لوحدة الموارد البشرية والتطوير المؤسسي، بالإضافة إلى عمله كعضو هيئة تدريسية في كلية الأعمال في الجامعة، حيث يتمتع بخبرة عملية تزيد عن عشرين عاماً في مجالات التخطيط والجودة والموارد البشرية، وحاصل على العديد من الشهادات والدورات المهنية المتخصصة.... ألف مبارك للدكتور إياد شعبان.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :