-

فن

تاريخ النشر - 21-12-2023 12:57 PM     عدد المشاهدات 98    | عدد التعليقات 0

حقيقة ظهور عادل إمام مع نجله محمد في (شمس الزناتي)

الهاشمية نيوز - انتشرت خلال الساعات الماضية أخبار عن مشاركة الفنان الكبير عادل إمام، نجله محمد في فيلمه الجديد "شمس الزناتي" الذي كان قد قدّمه "الزعيم" قبل 32 عاماً، وبالتحديد في عام 1991 وحقق نجاحاً كبيراً وقت عرضه.

وكشف المخرج عمرو سلامة في تصريحات إعلامية حقيقة تلك الأخبار، مؤكداً أن عادل إمام لن يشارك في فيلم "شمس الزناتي" الذي يتم تصويره حالياً، وهذه النسخة مختلفة تماماً عن نسخة الفيلم التي عُرضت عام 1991، بالقول: "الفيلم اللي بنصوّره دلوقت عبارة عن مرحلة ما قبل الفيلم الأصلي، ويستعرض مرحلة الشباب لشمس الزناتي ومعرفته بأصدقائه".

يشارك محمد إمام في بطولة فيلم "شمس الزناتي" عدد من الفنانين، بينهم: أمينة خليل، عمرو عبد الجليل، أحمد داش، طه دسوقي، أحمد خالد صالح...، وهو من تأليف محمد الدباح وإخراج عمرو سلامة.

وفي جانب آخر، ينتظر محمد إمام عرض أحدث أفلامه "أبو نسب"، الذي يتعاون من خلاله للمرة الأولى مع الفنان ماجد الكدواني، وللمرة الثالثة مع الفنانة ياسمين صبري، ويشاركهم في بطولة الفيلم مجموعة من الفنانين، أبرزهم: وفاء عامر، هالة فاخر، محمد ثروت، محمد لطفي...، وعدد من ضيوف الشرف، وهو من تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :