-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 21-12-2023 09:22 AM     عدد المشاهدات 35    | عدد التعليقات 0

جامعة الزرقاء تعقد ورشة عمل حول المواد والأجهزة المختبرية الطبية

الهاشمية نيوز - عقدت كلية العلوم الطبية المساندة بجامعة الزرقاء، 20/12/2023، ورشة عمل حول المواد والأجهزة المخبرية الطبية المختصة بالتقنيات الحديثة بالبيولوجيا الجزئية.

وحضر الفعالية عميد كلية العلوم الطبية المساندة الدكتورة كوثر العماوي وعدد من أعضاء الهيئة التدريسية في الكلية وكلية طب الأسنان وكلية الصيدلة وطلبة الدراسات العليا في التخصصات الصحية، بمشاركة وفد من شركة واحة العلوم للتجارة.

واشتملت ورشة العمل عدة محاضرات حول التقنيات الحديثة بالبيولوجيا الجزئية والأدوات المستخدمة لهذه التقنيات.

وقالت عماوي إن كلية العلوم الطبية المساندة تعمل من خلال خطة ممنهجة ومدروسة على رفع مستوى الأداء في الجوانب الأكاديمية والإدارية، وذلك بتوفير البيئات المناسبة من تعليم وتدريب وتنفيذ أبحاث تطبيقية نوعية وتقديم خدمات علاجية.

ولفتت إلى خطة الكلية تهدف إلى تزويد أعضاء هيئة التدريس وطلبة الدراسات العليا بالمهارات المستخدمة بالمختبرات البحثية لتسهيل العملية البحثية والأكاديمية، تحقيقا لرؤية الكلية ورسالتها بخدمة المجتمع من خلال الأبحاث التطبيقية.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :