-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 20-12-2023 09:16 AM     عدد المشاهدات 62    | عدد التعليقات 0

جامعة الزرقاء تشارك بحوارية حول التغطية الاعلامية لطوفان الاقصى

الهاشمية نيوز - شاركت كلية الاعلام في جامعة الزرقاء بجلسة حوارية، الاثنين 18-12-2023، حول تغطية وسائل الاعلام المحلية والعربية لطوفان الاقصى، والتي نظمها مركز الرأي للدراسات .

وناقشت الجلسة، التي شارك فيها عضو هيئة التدريس في كلية الاعلام الدكتور احمد العنانبة، طبيعة تغطية وسائل الإعلام المحلية والعربية ووسائل التواصل الإجتماعي لطوفان الأقصى، وتأثير هذه التغطية على الرأي العام العربي والعالمي.

وقال الدكتور العنانبة في مداخلة له "إن الاردن يهدف إلى تسليط الضوء على العدوان الاسرائيلي على غزة من خلال وسائل الإعلام المحلية والدولية لدعم الوعي العام والتعبير عن الدعم الكامل للشعب الفلسطيني ومقدساتهم".

ولفت إلى أن التغطية الإعلامية لطوفان الأقصى في الأردن تميزت بأنها شاملة ومتعددة الجوانب، وشملت التقارير الصحفية والمقابلات والتقارير التلفزيونية والنقاشات الإذاعية والمواد المنشورة على وسائل الإعلام الرقمية.

بدوره، قال عميد كلية الاعلام الدكتور امجد صفوري ان الكلية مستمرة في المشاركة بكل الفعاليات التي تنظم على الصعيد الوطني لخدمة المجتمع المحلي، والعمل على تقديم مقترحات وتصورات للقضايا التي يناقشها الإعلام بمختلف أشكاله.

وأشار إلى أن الكلية تضم كوكبة متميزة من أساتذة الإعلام الذين يمتلكون الخبرات الاكاديمية والمهنية، ويرفدون الطلبة والمؤسسات المجتمعية بخبراتهم، مضيفا أن الكلية تسعى للتشارك والتفاعل مع المؤسسات الوطنية المختلفة انطلاقا من رؤية الجامعة ورسالتها في تحقيق تعاون فعال في مختلف الأنشطة والفعاليات العلمية والبحثية والمجتمعية.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :