-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 20-12-2023 09:16 AM     عدد المشاهدات 61    | عدد التعليقات 0

جامعة الزرقاء تعقد ندوة حوارية بعنوان التجديدات التربوية

الهاشمية نيوز - عقدت كلية العلوم التربوية بجامعة الزرقاء، الاثنين 18/12/2023، ندوة حوارية بعنوان "التجديدات التربوية" بهدف ربط التعلم بالحياة العملية.

وقدم الندوة مدير مديرية النشاطات بوزارة التربية والتعليم الدكتور أجمل طويقات ومدير تربية لواء الجامعة الدكتور عبد الحكيم الشوابكة ومدير تربية الزرقاء الأولى الدكتور أُسامة شديفات، بادارة عميد كلية العلوم التربوية الأستاذ الدكتور رضا المواضية وبحضور أعضاء الهيئة التدريسية في الكلية والطلبة.

وتضمنت الندوة توضيحا للتجديدات التربوية في الأردن والتوأمة بالتدريب والتطرق الى طرح الوزارة للتعليم المتمازج خلال المرحلة القادمة، بالإضافة الى الحديث عن مسار التعليم المهني والتقني (BTEC) والتوسع به مستقبلاً واستخدام التكنولوجيا.

وأشارت المنتدون إلى مواكبة الوزارة للتجديدات التربوية ومواجهة التحديات العالمية ومشاكل الفاقد التعليمي وأثره على التعليم في الأردن، ودور كليات التربية في إعداد المعلمين إعداداً ناحجاً.

وأشار عميد كلية العلوم التربوية الأستاذ الدكتور رضا المواضية إلى أن عقد هذه الندوة يأتي ضمن سلسلة محاضرات تعقدها الكلية لخدمة للمجتمع المحلي، وانسجاماً مع الخطة الوطنية للتوجيه المهني في وزارة التربية والتعليم .






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :