-

رياضة

تاريخ النشر - 19-12-2023 09:31 AM     عدد المشاهدات 77    | عدد التعليقات 0

ميسي يهدي نادال قميص بطل كأس العالم

الهاشمية نيوز - أهدى نجم وقائد منتخب الأرجنتين، ليونيل ميسي، أسطورة التنس الإسباني رافاييل نادال القميص رقم "10" الذي ارتداه في مونديال 2022 بقطر العام الماضي، والذي توج "الألبيسيليستي" بطلاً له.

ووفقاً لما أعلنه متحف رافاييل نادال اليوم الإثنين، عبر وسائل التواصل الاجتماعي، جاء في الإهداء المكتوب من "ليو لرافا، مع الحب والإعجاب".

وأضاف المجمع الرياضي الموجود في مدينة منكور بمنطقة جزر البليار "بعد عام من فوزه بالمونديال، أهدى ليو ميسي هذا القميص الخاص جداً. لقد عرضناه بالفعل. هيا!".

ويضم متحف "رافا" المتوج بـ22 لقب بطولة غراند سلام أهم الملابس الرياضية في العالم، مثل قميص أسطورة كرة السلة الأمريكي مايكل جوردان، بالإضافة لحذاء العداء الجامايكي أوسايين بولت، وخوذة سائق الفورمولا1 الألماني سيباستيان فيتل، وعصا أسطورة الجول الأمريكي تايغر وودز، هذا بالإضافة لحذاء النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :