-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 18-12-2023 09:46 AM     عدد المشاهدات 55    | عدد التعليقات 0

جمعية المكتبات تكرم أوائل تخصص تكنولوجيا المكتبات والمعلومات بجامعة الزرقاء

الهاشمية نيوز - كرّمت جمعية المكتبات والمعلومات الأردنية، السبت 16/12/2023، أوائل طلبة تخصص تكنولوجيا المكتبات والمعلومات بكلية العلوم التربوية في جامعة الزرقاء.

ويأتي هذا التكريم، الذي ضم طلبة من جامعات على مستوى البكالوريوس والماجستير والدكتوراه، تأكيدا على أهمية التخصص ومستقبله في البيئة الإلكترونية وحث الخريجين على متابعة التطورات في التخصص ومتابعة الدراسات العليا.

وتضمن التكريم الطالب نائل أحمد والطالبتان آيات الغنيميين وليالي الطوال من تخصص تكنولوجيا المكتبات والمعلومات في الجامعة.

وأشاد عميد كلية العلوم التربوية الأستاذ الدكتور رضا المواضية بالأنشطة التي تقوم بها الجمعية لخدمة المتخصصين والعاملين في مجال المكتبات ومراكز المعلومات في الأردن.

وفي نهاية اللقاء، كرم رئيس جمعية المكتبات والمعلومات الأردنية الأستاذ الدكتور نجيب الشوربجي أوائل الطلبة من الماجستير وطلبة البكالوريوس في الكليات والجامعات المختلفة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :